أهالي الطويين يثمنون زيارة حاكم الفجيرة للاطمئنان على أحوالهم – صور

الحديث مع المواطن محمد المخمسي عن المناطق القريبة من الجبل الحديث مع أم راشد

الوقوف عند بركة المية

الوقوف غند الشبة في بقيل

ولي العهد عند بركة المية

زيارة المواطنة أم راشد امام منزلها1 صورة جماعيه فوق جبل الحري

موقع الطويين : البيان – ابتسام الشاعر

عبر أبناء وأهالي منطقة الطويين بالفجيرة، عن سعادتهم وتقديرهم الكبير لتلبية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، دعوتهم لزيارة منطقتهم، مشيدين بحرص سموه على الالتقاء بالمواطنين ومشاركتهم حياتهم. حيث اطلع سموه خلال جولة تفقدية جمعته مع أبنائه في منطقة الطويين على المطالب والخدمات الموفرة للمواطنين بطيب نفس وحسن معاملة.

وعاش الأهالي منطقة الطويين الفرحة والسعادة بوجود صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بينهم، مؤكدين أن ذلك يمثل بالنسبة إليهم شرفاً كبيراً وفرحة لا تضاهى، خاصة أن سموه رافقهم إلى مختلف المناطق المتباعدة الملحقة بالمنطقة والتقى الأهالي واستمع إليهم باهتمام.

وقابل سموه خلال الجولة في المناطق القريبة من الجبل المواطن محمد المخمسي وتبادل معه الحديث حول احوال المنطقة وأوضاعهم المعيشية.

وأعرب المخمسي عن فرحته بهذه الزيارة التي تعطي دليلاً أكيداً على عدم وجود حواجز بين الحاكم وشعبه في الإمارات، مؤكداً أن الشكليات والحواجز لم تكن موجودة في قاموس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وهي كذلك ليست موجودة في قاموس القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

زيارة كريمة

فيما أعربت المواطنة أم راشد عن تقديرها الشديد للزيارة الطيبة التي بادر بها صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لها في منزلها، ووصفتها بالزيارة الكريمة من شيخ كريم ورث الكرم كابراً عن كابر، وأضافت: هذا هو عهدنا بحكامنا الكرام، وأنا سعيدة لرؤيته في منزلي.

وقال محمد بن قدور الذي استضاف الحاكم وولي عهده: إن لهذه الزيارة أثراً كبيراً على أهالي قرية الطويين، ونحن نشكر لسموه تلبيته دعوتنا، حيث شاركنا مأدبة الغداء، وسأل الجميع عن أحوالهم ومعيشتهم وعن أي معوقات تواجه أياً منهم، سواء في العمل أو على صعيد الأسرة، حيث تحدث المواطنون في مختلف شؤونهم.

وقال حميد اليماحي: سعدنا كثيراً بهذه الزيارة التي أثلجت صدورنا، حيث اعتاد سموه زيارتنا بين الفترة والأخرى وإنها لزيارة كريمة من شيخ كريم. وأضاف: شعرنا خلال لقائنا صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أنه أب وأخ لنا جميعاً، استمتعنا بالحديث معه ومع ولي عهده سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، فقد تركا أطيب الأثر في نفوس المواطنين في قرية الطويين، وزادت شعورهم بقرب قيادتهم منهم.

وشملت الزيارة التفقدية لسموه في منطقة الطويين زيارة بعض أهالي المنطقة والصعود على جبل الحمري وزيارة بركة “المية” التي تعد إحدى المناطق العامرة بالمياه في مواسم الأمطار.

Related posts

2 Thoughts to “أهالي الطويين يثمنون زيارة حاكم الفجيرة للاطمئنان على أحوالهم – صور”

  1. المخمسي اليماحي

    دار الطويين لحشامي،،،،،،،،،،،أهل العوايد الأوليه

  2. المخمسي اليماحي

    الله يحفظكم يا شيوخنا ويحفظ أهالي الطويين ٠٠٠٠ويحفظ أبو راشد

Comments are closed.